شبكة عيسى التعليمية

منتدى تربوى تعليمى ثقافى


    اليوم.. الأهلي يواجه القادسية السعودي استعدادًا لسوبر سبورت

    شاطر
    avatar
    m.Issa
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 379
    نقاط : 1018
    تاريخ التسجيل : 20/01/2011
    العمر : 29

    :( اليوم.. الأهلي يواجه القادسية السعودي استعدادًا لسوبر سبورت

    مُساهمة  m.Issa في الأربعاء مارس 09, 2011 2:18 am


    اليوم.. الأهلي يواجه القادسية السعودي استعدادًا لسوبر سبورت



    يخوض الأهلي اليوم تجربته الودية الخامسة أمام القادسية السعودي حيث يشارك في مهرجان اعتزال غازي عسيري نجم القادسية السابق تضم قائمة الفريق جميع اللاعبين باستثناء محمد بركات بسبب الإصابة في الركبة وشريف إكرامي الذي عاد من ألمانيا بعد إجرائه جراحة الغضروف، ومن المنتظر أن يؤدي الفريق غدًا العمرة.

    وعلي صعيد الإدارة تقرر تأجيل اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي إلي يوم الاثنين المقبل بسبب سفر بعض أعضاء مجلس الإدارة وتواجدهم في السعودية بصحبة الفريق في مهرجان اعتزال العسيري.

    وينتظر أن يشهد الاجتماع مناقشة العديد من القضايا التي من أهمها مناقشة رواتب العاملين الذين تظاهروا منذ أيام في النادي من أجل رفع أجورهم بعد أحداث ثورة 25 يناير الأخيرة، وكذلك حقوق رعاية الفريق بعد قرب انتهاء عقد الرعاية الذي ينتهي في مارس الحالي.

    وقد حرص محمود الخطيب نائب رئيس النادي علي السفر مع الفريق إلي السعودية كرئيس للبعثة للتأكيد أنه غير ممنوع من مغادرة البلاد بسبب الاتهامات والبلاغات المقدمة ضده وبعض المسئولين الكبار بسبب الفساد الإداري أمام النائب العام.

    بينما حرص المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه علي التحدث مع السنغالي دومينيك ديسلفا مهاجم الفريق قبل السفر عقب توقيع عقوبة عليه من جانب مدير الكرة سيد عبدالحفيظ مطالبًا إياه بعدم الانسياق خلف الاستفزازات التي سيواجهها من لاعبي الفرق المنافسة.

    ونصحه جوزيه قائلاً: يجب أن تعلم أن تألقك مع الأهلي سيكون طريقك للحصول علي لقب الأفضل داخل القارة الإفريقية وسيفتح أمامك أبواب الاحتراف في أكبر الأندية الأوروبية.

    وطالب جوزيه لاعبيه بضرورة مواصلة التدريب بنفس القوة والامتثال لتعمليات الجهاز الفني والتركيز التام في المباريات حتي يسلك طريقًا صحيحًا للنجومية.

    من جانب آخر أكد وليد عبدالباقي طبيب الفريق أن أسامة حسني يشعر بإجهاد في العضلة الخلفية بالإضافة إلي كدمة لحسام غالي وأحمد السيد في مباراة مصر المقاصة الودية التي انتهت بثلاثية نظيف للأهلي.

    وتابع الطبيب أن حالة اللاعبين طيبة وقاموا بمران صباحي خفيف مع البرتغالي فيدالجو دون المشاركة في التقسيمة قبل سفر اللاعبين مع الفريق إلي السعودية أمس.

    علي صعيد آخر أشاد الأرجنتيني أوسكار محلل أداء اللاعبين بالنادي الأهلي بأداء محمد أبوتريكة ودا سيلفا خلال مباراة الفريق الودية أمام المقاصة والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

    بينما أشاد أوسكار ببقية اللاعبين مثل عاشور وجمعة وغالي وسعيود مؤكدًا بأنه دينامو ومحرك الفريق بينما أبوتريكة يستطيع إيجاد الثغرات وطرح الحلول أمام المهاجمين، وأكد فيدالجو مدرب الأحمال البدنية أن مستوي الفريق يتحسن من مباراة لأخري.

    ومن ناحية أخري تنازل نادي اتحاد جدة السعودي بشكل رسمي عن مطالبه المالية للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الحالي للأهلي والسابق لاتحاد جدة.

    وقالت صحيفة الرياض السعودية إن نادي اتحاد جدة تنازل عن مستحقاته لدي المدرب البرتغالي والتي تبلغ مليوني ريال عبارة عن الشرط الجزائي الذي كان موجوداً في عقد المدرب مع النادي السعودي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 4:11 pm