شبكة عيسى التعليمية

منتدى تربوى تعليمى ثقافى


    دومينيك : جاهز للمشاركة و لا توجد اى مشاكل مادية مع النادى

    شاطر
    avatar
    m.Issa
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 379
    نقاط : 1018
    تاريخ التسجيل : 20/01/2011
    العمر : 29

    تن دومينيك : جاهز للمشاركة و لا توجد اى مشاكل مادية مع النادى

    مُساهمة  m.Issa في الخميس فبراير 17, 2011 9:50 pm




    تحدث المهاجم الموريتانى دومينيك دا سيلفا مهاجم النادى الاهلى ليوضح العديد من النقاط حول استمراره مع الاهلى مؤكدا انه لا يهتم بالاحداث الجارية وان تركيزه منصب بالكامل على النادى الاهلى وكيفية الظهور بشكل جيد فى الفترة المقبلة .


    وقد اعلن اللاعب فى تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com أن وكيل أعماله متواجد حاليا فى المانيا و لا نية لديه للتحدث مع ادارة النادى الاهلى فى اى شيئ حيث ان اللاعب يهدف بشدة خلال الفترة المقبلة الى التركيز مع الفريق وحجز مكان اساسى فى تشكيلة الفريق .


    واعرب اللاعب انه لا توجد بينه وبين النادى اى مشاكل من الناحية المالية وانه على تفهم كامل بما يحدث فى مصر واثار الثورة التى قام بها الشباب المصرى بهدف تغيير النظام .


    وعن احتمال الغاء الدورى المصرى خلال الايام المقبلة حتى تستقر الاوضاع فقد اعرف اللاعب عن عدم قدرته على فعل شيئ حيال هذا الامر خاصة انه فى علم الغيب متمنيا ان تستقر الامور سريعا وتعود البطولة ليتمكن من المشاركة مع الفريق بفعالية فى المستقبل .


    يذكر ان اللاعب دومينيك قد عاد الى القاهرة وفقا لتعليمات الجهاز الفنى وانتظم فى المشاركة بفاعلية ف التدريبات الجماعية التى بدأت منذ صباح امس الاحد وظهر بشكل جيد حتى الان .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 2:32 am